Top


مقالات النجاح

النوم و طفلك في عمر 8 إلى 12 شهر

   النوم و طفلك في عمر 8 إلى 12 شهر Sleep and Your Baby 8-12 Months old في هذا السن و مع اقتراب عيد الميلاد الأول للطفل تبدأ بعض المشاكل الخاصة بالنوم في الظهور. و تظهر .. المزيد..

دراسة تؤكد أن الخنازير هي مصدر الأنفلونزا الجديدة

هذه دراسة جديدة تؤكد أن الخنازير هي المصدر الأساسي لفيروس الأنفلونزا القاتل H1N1 الذي أصبح يشكل تهديداً لحياة الملايين...... المزيد..

قواعد السلامة بالمختبرات العلمية / بالمدارس والجامعات

الدراسة العملية والتجربة والملاحظة لها أهمية كبيرة في تنمية مدارك الطلاب وقدرتهم الإبداعية ودرجة استيعابهم للمعلومات فالتجارب العملية تساعد على .. المزيد..

النوم و طفلك في عمر 4 إلى 7 شهور

النوم و طفلك في عمر 4 إلى 7 شهور Sleep and Your Baby 4-7 Months old ينمو الطفل سريعا خلال تلك الفترة لذلك تتبادر إلى ذهن الأم الكثير من الأسئلة الخاصة بالتطور الطبيعي .. المزيد..

تربية القطط تقلل احتمال الإصابة بالنوبة القلبية

  في دراسة جديدة تبين أن تربية القطط في المنزل تساهم في الوقاية من النوبات القلبية بالنسبة للكبار، ورفع نظام المناعة بالنسبة للصغار، لنقرأ.... .. المزيد..

النوم و طفلك في عمر 1 إلى 3 شهور

النوم و طفلك في عمر 1 إلى 3 شهور Sleep and Your Baby 1-3 Months old   يبدأ الطفل تدريجيا البقاء مستيقظا لفترات أطول أثناء النهار و ينام أكثر أثناء الليل. و يبدأ التأقلم .. المزيد..

دراسة علمية تؤكد أن ذكر الله يقي من الأمراض النفسية والجسدية

  ذكر الله أكبر من أي شيء في هذه الدنيا، وهذه دراسة تؤكد أن الذي يبتعد عن ذكر الله سيكون فريسة سهلة للأمراض والهموم والاكتئاب... لنقرأ ونذكر الله .. المزيد..

الصداع

الصداع أشكال وأنواع الصداع كثيرة. فقد يكون الصداع متقطعا أو مستمرا. قد يصاب الإنسان بالصداع شهريا ولمدة تدوم عدة ساعات، أو قد يصاب به أسبوعيا أو يوميا .. المزيد..

الشفاء الكامل (آيات الشفاء)

استجابة منا لطلبات القراء حول الآيات التي تعالج أمراضاً محددة، والتي يتم الشفاء بها بإذن الله، فإننا نقدم لهم هذا البحث ليكون دليلاً لهم للشفاء بإذن .. المزيد..

الوضوء والسواك: علاج لكثير من الأمراض

ربما من خلال هذه الدراسة الجديدة وغيرها ندرك أهمية الوضوء وأهمية الأوامر النبوية الشريفة، ويأتي الباحثون اليوم ليكرروا التعاليم ذاتها التي جاء بها .. المزيد..