Top


مقالات النجاح

لغة الجسد.. لا تتكلم لقد فهمتك جيدا

تستطيع الآن أن تتعرف على سمات وملامح شخصية أي فرد دون أن يتكلم كلمة واحدة، حتى لو لم تكن تعرفت عليه من قبل، بل يمكنك أن تعرف ما يخفيه بداخله من أفكار .. المزيد..

إرشادات للاستفادة من لغة الجسد

إليكم 10 إرشادات للاستفادة مهنيا من لغة الجسد:.. المزيد..

تعابير جسدية تخلق انطباعا أوليا إيجابيا

غالبا ما يسارع الناس إلى إطلاق حكمهم عليك، سواء بأنك تستحق الثقة أو الإصغاء إلى ما تقول أو الاستجابة لما تريد، من منطلق الانطباع الأولي الذي يكونوه .. المزيد..

مهارات لغة الجسد

حينما أبدع الله جل وعلى خلقنا، وأودع فينا الكم الهائل من الأسرار، جاءت إلينا معجزة من معجزاته سبحانه وتعالى، وتجلت هذه المعجزة أن أعطانا لغتين الأولى .. المزيد..

10 أخطاء فادحة في لغة الجسد

"أكثر من نصف التواصل البشري غير لفظي" هكذا يقول تود دويت- مدرس الإدارة في (جامعة رايت ستيت- Wright State University). ويضيف بأن بعض الموظفين قد يركزون على .. المزيد..

كيف تكتشف مافي نفوس الأخرين وأنت صامت!!!

هذه الإشارات السبع تعطيك فكرة عن لغة الجسد ككل وكيف يمكن استخدامها ليس فقط في إبراز قوة شخصيتك ولكن التعرف فيما يفكر الآخرون بالرغم من محاولاتهم إخفاء .. المزيد..

أسرار لغة الجسد

للجسد لغة خاصة تعبر عن أفكار الشخص ونواياه ورغباته وأحياناً شخصيته، والإنسان الذى يستطيع أن يفهم تلك اللغة يفك شفرة شخصيات عديدة، وبالتالى يختصر .. المزيد..

افهم شخصيتك من دموعك

افهم شخصيتك من دموعك: كل منا له طريقته في البكاء فهناك من هو سريع البكاء و هناك من لا تظهر دموعه إلا نادرا إفهم شخصيتك من دموعك اختبار يبين أي نوع من الدموع .. المزيد..

سبع اشارات تعلمك لغه الجسد

سبع اشارات تعلمك لغه الجسد: تمنحك هذه السطور واحدا من أكبر مفاتيح الشخصية التي تدلك بشكل حقيقي على ما يدور في عقل من أمامك... المزيد..

جسدك لا يكذب أبدا

حينما أبدع الله جل وعلى خلقنا، وأودع فينا الكم الهائل من الأسرار، جاءت إلينا معجزة من معجزاته سبحانه وتعالى، وتجلت هذه المعجزة أن أعطانا لغتين الأولى .. المزيد..