Top

أحدث المقالات

6 أخطاء شائعة يقع بها الباحثون عن فرصة عمل

أن تحصل على وظيفة تناسب مؤهلاتك العلمية براتب مرتفع هذا حلم كبير يتمنّاه كل من يبحث عن فرصة عمل، لكن وللأسف الكثير من الناس يحرمون أنفسهم من هذا الحلم .. المزيد..

سلوكيات الصائم في رمضان مابين الصحيح والخاطئ!

شهر رمضان هو شهرٌ فضيل خصّه الله سبحانه وتعالى بالعديد من الفضائل والمزايا، ونزّل فيهِ القرآن على الرسول محمد عليهِ الصلاة والسلام، وهو الشهر الذي .. المزيد..

طبق اليوم الخامس من رمضان: الجلاش بالخضروات والجبن والعوامة

يُعتبر الجلاش من المأكولات الشهيّة والخفيفة على المعدة في شهر رمضان المبارك، فهو يحتوي على العديد من الفيتامينات المفيدة للجسم والصحة، فيما يلي .. المزيد..

قصص قصيرة عن نجاح أهم المخترعين في العالم

عاش الإنسان في الماضي حياة بسيطة بعيدة عن الترف والرفاهية لكن مع بدء ظهور الاختراعات تغيّر كل شيء، فقد شكلت بعض هذه الاختراعات نقطة تحوّل في تاريخ .. المزيد..

ثمرات صيام شهر رمضان المبارك على المسلم

يُعتبر شهر رمضان من أعظم شهور السنة على الإطلاق وصيامه يُعتبر الركن الرابع من أركان الإسلام، وقد خصّ الله سبحانه وتعالى هذا الشهر بالعديد من الخصائص .. المزيد..

تطوّر الوظائف الإعلامية عبر التاريخ

الجرائد، المجلات، الإذاعة، التلفاز، شبكة الانترنت جميعها وسائل إعلامية رسمية أو غير رسمية ربحية أو غير ربحية تتولى بشكل رئيسي وظيفة نشر الأخبار، .. المزيد..

7 نصائح غذائيّة مهمة خلال شهر رمضان

تختلف العادات الغذائيّة المتّبعة في شهر رمضان الكريم عن غيرهِ من أشهر السنة، وخصوصاً عندما يأتي رمضان في أشهر الصيف والحر الشديد حيث يفقد الجسم .. المزيد..

أهم الطرق للتعامل مع الطفل العنيد

عادةً ما يُعاني الأهل من صعوبة كبيرة أثناء التعامل مع طفلهم العنيد بسبب تمرّد الطفل وعدم انصياعهِ لأوامرهم، مما يُسبّب لهم الكثير من مشاعر الضيق .. المزيد..

طبق اليوم الرابع من رمضان: الكبة المقليّة وصوص الطرطور

تُعتبر الكبة المقليّة من أشهى الأكلات التي يُمكن أن تتناولها في مختلف المناسبات والأوقات، وبشكلٍ خاص في شهر رمضان المبارك، وذلك لسهولة تحضيرها قبل .. المزيد..

7 طرق للتخلص من رائحة الفم خلال الصيام

الصيام هو الامتناع عن تناول الطعام من شروق الشمس إلى غروبها، أي أنّ المعدة تبقى خاوية طوال هذه الفترة وهذا ما يُحفّز البكتيريا الهوائية التي تعيش تحت .. المزيد..