حان الوقت لتجدّد حياتك، حان الوقت لتغيّر نظرتك للعالم الذي من حولك وتتخلّى عن كل ماهو مزعج وكئيب، من حقّك أن تعيش حياتك بسعادة فلا تفرّط بهذا الحق وانطلق وعِش بتفاؤل وأمل، فالحياة جميلة وأنت تستحق أن تستمتع بها.

1. مهما كنت تعاني من ضغوطات ومشاكل حافظ على ابتسامتك فالابتسامة تخفّف عنك التوتّر، ابتسم حتى تصبح حياتك أفضل وحتى تجعل حياتك أكثر إثارة ومتعة وليتقرّب منك الناس.

2. لايوجد شيء يجعل من الحياة أكثر إثارة ومتعة سوى رفقة الأصدقاء، نظّم الحفلات مع أصدقائك وخطّط للذهاب معهم في رحلات سياحية، اقضِ وقتاً ممتعاً بصحبتهم وقم بمشاركتهم لحظات السعادة والفرح.

3. لاتكتمل الحياة من غير حبّ العائلة وحنانها، اجعل من حياتك أكثر إثارة ومتعة في الجلوس مع العائلة، قم بضم من تحبّ الى صدرك فهذا له تأثير قوي جداً على جعل الحياة أكثر راحة وطمأنينة.

4. في سن الشباب يكون لديك الكثير من الوقت والطاقة، استغل ذلك وعش المغامرة والتحدي، لاتترك شيء إلا وقم بتجربته، فالحياة تصبح أكثر إثارة ومتعة عندما نغامر.

5. حرّر نفسك من الروتين القاتل واستغل أوقات فراغك في تعلّم الأشياء الجديدة، تعلّم العزف أو الرسم أو الرقص أو تعلّم صيد الأسماك أو إتقان لغة جديدة، ستصبح حياتك أكثر إثارة ومتعة بتعلّم أشياء جديدة لم تكن تعرفها من قبل.

6. ستشعر بالمتعة والإثارة عندما تشارك بالأنشطة الخيرية والتطوّعية وستشعر أنّ وجودك له معنى وقيمة في هذه الحياة، ساعد الفقراء والمحتاجين، نظّم الرحلات للأيتام، شارك بالتبرعات، قم بأي عمل يعود بالفائدة على المجتمع.

عزيزي القارئ... هذه النصائح ستجعل من حياتك أكثر إثارة ومتعة، لذلك سارع بتطبيقها ولاتنسى أنّه ليس المهم أن تعيش فقط بل المهم أن تعيش وتكون حياتك ذات معنى وفائدة لمن حولك.