اختبار فريد من نوعه يحدد صفات شخصيتك وطريقة تفكيرك من خلال الإجابة على سؤال واحد فقط، كلّ ما عليك فعله هو النظر إلى المداخل في الصورة التالية، وإختيار المدخل الذي لفتك بشكل أكبر وتشعر بالراحة في دخوله.

 

الشكل رقم 1:

بالنسبة لك الحرية هي كل شيء! فأنت تحتاج دائماً إلى مساحتك الخاصة التي تعبّر فيها عن نفسك من دون قيود. تحب بناء نفسك بنفسك من دون الاعتماد على أحد، فأنت مستقل، وحتى أحياناً متمرّد. تكره الاستعجال وتحب اتخاذ كامل وقتك في التحضير للأمور.

الشكل رقم 2:

أنت شخصية متحفظة وتحب التمتع بالخصوصية، إذ تفضل الاختلاء بنفسك أحياناً للتفكير ملياً بالأمور أو حتى للاسترخاء. طريقة تفكيرك فريدة ولا تشبه الآخرين النمطيين، ففي حين أنك منعزل أحياناً، إلاّ أنك تتواصل جيداً مع أحبائك عند الانفتاح لهم والاعتياد عليهم.

الشكل رقم 3:

شخصيتك مفعمة بالحماس والحيوية، فأنت تعشق الألوان وجمال الطبيعية. تحب التخالط مع الآخرين وتشكّل جزءاً مهماً من مجتمعك، فذلك يرضي فضولك لاكتشاف كلّ ما هو جديد وتعلّم الكثير من الآخرين. تجد متعة في بدء المحادثات الشيّقة وطرح الكثير من الأسئلة.

الشكل رقم 4:

أنت شخصية غير متوقّعة وفريدة من نوعها، فقلما يستطيع الآخرون فهمك أو توقّع تصرفاتك. مندفع إلى أبعد الحدود، إذ تسعى إلى التطور في حياتك والانطلاق نحو المجهول. عفوي للغاية، وتتصرّف في معظم الأحيان من دون التفكير ملياً في عواقب الأمور.

الشكل رقم 5:

أنت شخصية مسالمة، هادئ ولا تحب إزعاج الآخرين، كما أنك تتفادى بدورك الأمور التي تزعجك. أهدافك في الحياة واضحة وبسيطة بعيداً من أي تعقيدات، ودائماً ما تلجأ إلى الخيار السهل خوفاً من زعزعة استقرارك. تشكل صديق مثالي وتدعم كلّ من حولك معنوياً.

الشكل رقم 6:

أنت شخصيّة عميقة التفكير، إذ تبحث عن الهدوء للاختلاء بنفسك ومراجعة أفكارك. تكره الصخب واللامبالاة، فأنت تبحث عن معنى الحياة وتطرح على نفسك أسئلة كثيرة تريد حلها. قد تقضي ساعات طويلة بمفردك، الأمر الذي لن يشعرك بالوحدة، بل على العكس بالراحة!

 

هل انطبقت هذه المواصفات عليك؟ أخبرنا بنتيجتك في خانة التعليقات وشارك هذا الإختبار مع أصدقاءك!