إذا كنتِ متزوجة منذ عدة سنوات وترغبين في إشعال نار الحب مع زوجك فليس هناك فرصة أكثر تميّزاً من سهرة رأس السنة، هذ السهرة لها خصوصية عند الجميع فأجواء الفرح والاحتفالات تنتشر في كل مكان فلم لا تستغليها جيداً حتى تعيدي أحياء العشق والغرام من جديد وتبدئي السنة الجديدة وأنتما في حالة حب كبيرة، فيما يلي سنُقدّم لك عزيزتي أهم الطرق التي تساعدك على تقوية مشاعر الحب في ليلة رأس السنة.

أولاً: احتفلي مع زوجك في المنزل

بدلاً من السهر في الخارج مع الأصدقاء والعائلة قرّري هذه السنة أن تحتفلي أنتِ وزوجك لوحدكما في المنزل، إنّ بقائكما في المنزل سيضفي أجواء حميمة على السهرة وسيكون لديكم فرصة للتقرّب من بعضكما أكثر وإخراج مشاعر العشق والغرام، وبالفعل ستنجحين في تقوية مشاعر الحب مع زوجك في ليلة رأس السنة.

ثانياً: حضرّي مائدة عشاء

مائدة العشاء ستضفي أجواء رومانسية ساحرة على الاحتفال لذا حضرّي بعض الأطعمة الشهية وخاصة تلك التي يحبها زوجك، ولا تنسي أن تضعي الشموع والورود على المائدة، واهتمي بأغطية المائدة واستخدمي الأواني ذات اللون الذهبي، هذه التفاصيل البسيطة ستدخلكما إلى عالم آخر خاص بكما وستتأجج نيران الحب من جديد.

ثالثاً: اخلقي أجواء حميمية

حاولي قدر الإمكان أن تخلقي أجواء حميمة في المنزل بوضع أضواء خافتة بألوان رومانسية، ووزّعي الشموع في كل الغرف وخاصة غرفة النوم، وشغّلي موسيقا رومانسية طوال الوقت، ولا تنسي أن ترقصوا سوياً على أنغامها عندما تقترب الساعة إلى منتصف الليل، سيساعدك هذا على تقوية مشاعر الحب وتأجيجها في سهرة رأس السنة.

رابعاً: اهتمي بمظهرك الخارجي

في هذه الليلة المميزة لا بد من أن تظهري بأجمل طلة لذا ندعوك لكي تختاري تسريحة شعر مختلفة، وأن تضعي المكياج وطلاء الأظافر، واحرصي على اختيار فستان سهرة مثير وارتدي حذاء كعب عالي، وزيّني نفسك بالمجوهرات والعطور، ستبدين ساحرة وسينجذب زوجك لجمالك وهذا ما سيمكنك من تقوية مشاعر الحب في ليلة رأس السنة.

خامساً: قدّمي له الهدايا

الهدية تقرّب زوجك منك وتزيد مشاعر الحب والمودة بينكما لذا من الرائع أن تحضري لزوجك عدة هدايا، قومي بشراء هدايا ثمينة وهدايا أخرى بسيطة واكتبي له رسالة عبّري بها عن مدى حبك وتعلقك به واشرحي له أن سنين الزواج زادت من حجم مشاعرك اتجاهه، هذه الأمور ستقوي روابط الحب والعشق بينكما في ليلة رأس لسنة.

سادساً: تحضّري جيداً للعلاقة الحميمة

تلعب العلاقة الحميمة دوراً أساسياً بالتعبير عن مدى حب الأزواج لبعضهما البعض لذا حاولي أن تتحضري جيداً للعلاقة الحميمة سواء من خلال الاهتمام بنظافة جسدك و ارتداء الملابس المثيرة، واستخدام أساليب جديدة للمداعبات، ولا تنسي تريد عبارات الحب والرومانسية عندما تكوني في أحضان زوجك، ستتمكّنين بفضل ذلك من تقوية مشاعر الحب والعشق خلال ليلة رأس السنة.

 

إذا أردتِ أن تقوّي مشاعر الحب بينك وبين زوجك في ليلة رأس السنة احرصي على الاستعانة بالطرق السابقة فهي ستساعدك على تحقيق هذا، وأخيراً إذا كان لديك عزيزتي طرق أخرى شاركينا بها.