Top

أحدث المقالات

8 وسائل تسهّل التعامل مع الشخص البخيل

البخل صفة ذميمة ومكروهة عند الجميع حيث يتعمّد الشخص البخيل إلى اكتناز المال وعدم إنفاقه حتى ولو كان لأمر ضروري، ويرى خبراء علماء النفس أنّ البخل .. المزيد..

7 عادات يجب أن تبتعد عنها لتحمي نفسك من الإصابة بالعقم

العقم مشكلة عامة يُعاني منها العديد من الرجال في العالم، وهذه المشكلة عادةً مايُصاب بها الرجل إمّا لأسباب صحيّة متعلقة بضعف الحيوانات المنويّة وضعف .. المزيد..

30 قول رائع عن التسامح والغفران

إنّ الخطأ هو أمرٌ طبيعي ووارد بين البشر، فالإنسان خطّاء بطبيعته، ولكن طالما امتلك الإنسان في قلبه صفة التسامح والغفران، فإنّهُ سرعان ماينسى أخطاء .. المزيد..

6 طرق سهلة لاكتساب كاريزما الشخصية

الكاريزما أو الجاذبية تولد مع الشخص بالفطرة فمنذ نعومة أظافره تجده قادراً على كسب محبة الناس وعند الكبر غالباً ما يحتل أصحاب الكاريزما مراكز مرموقة .. المزيد..

5 نصائح مهمّة للتعامل مع الزوج في لحظات غضبهِ

يتعرّض الرجل للكثير من الضغوطات اليوميّة بسبب صعوبة العمل وتأمين مستلزمات الحياة، وهذا مايُصيبهُ بالتوتر والغضب الذي ينعكس بشكلٍ سلبي على حياتهِ .. المزيد..

8 أشياء تُفقدك جاذبيتك – حاول أن تتجنّبها

يرغب كل شخص بأن يتمتّع بجاذبية خاصة تميّزه غيره من الناس، لكن بعض التصرّفات الخاطئة تحرمه من الحصول على هذه الجاذبية والسحر وهذا ما يفقده ثقته بنفسه .. المزيد..

6 نصائح ذهبية تساعدك لكي تصبح شخصاً محبوباً

تعتبر الوحدة من أسوأ الحالات النفسية التي يعاني منها الإنسان، فبعض الناس يعيشون بوحدة وعزلة لأنهم يشعرون بأنهم غير محبوبين وغير مرغوب بهم من قبل .. المزيد..

6 نصائح هامة تساعدك على إنجاح الزواج

مع ارتفاع نسبة الطلاق في مجتمعاتنا العربية أصبح من الصعب إنجاح العلاقة الزوجية، لكن الأمر ليس مستحيل وخاصة لمن يؤمن بقدسية الزواج فببعض الحكمة .. المزيد..

6 طرق تساعدك على استحواذ محبة وإعجاب الآخرين

هل ينفر الناس منك؟ هل تشعر بأن لا أحد يحبك؟ هل ترغب بأن تصبح شخصاً محبوباً؟يحلم كل شخص بأن يكون محبوباً من قبل محيطه الاجتماعي، لكن نادراً ما يتمكن الشخص .. المزيد..

النجاح في التربية: 6 طرق تساعد في التعامل مع الطفل الكاذب

الكذب عند الطفل الصغير أمر طبيعي يأتي نتيجة الغموض القائم في ذهنه وعدم التمييز بين الحقيقة والخيال، لكن بعد أن يتجاوز عمر الأربع سنوات تتشكل بداخله .. المزيد..