Top


مقالات النجاح

كيف تعزّز التحويلات لديك من خلال كتابة الإعلانات؟... إليك هذه الخدع

إذا كنت تقرأ هذه المقالة فأنت تحاول على الأرجح بيع شيءٍ ما عبر الإنترنت. فسواءٌ أكنت تدير عملاً مرتبطاً بالبرامج الخدمية (SaaS) أم كنت عاملاً مستقلَّاً .. المزيد..

نصائح لتتمتّع بالثقة والنجاح في العمل

إنّ وصول الإنسان للنجاح والتألق في العمل الذي يقوم به لا يأتي وليد الصدفة، ولا يُقدّم له على طبقٍ من الذهب، إذ أنّ هذا الأمر يتطلّب منه الكثير من المجهود .. المزيد..

القيادة التحويلية: كيف تصبح قائداً مثيراً للإلهام

يحترم الجميع "مولي"، فأعضاء فريقها أوفياءٌ بشدة وناجحون بشكلٍ كبير سواءً على المستوى الفردي أم على مستوى الفريق، وفي المقابل يقول قادةٌ آخرون في .. المزيد..

النصيحة الأسوأ في عالم التسـويق

تحتاج بذل الكثير من الجهد حتى تحافظ على مركزك ومكانتك، أمّا إذا أردت أن تُطوّر من نفسك فعليك أن تبذل مجهوداً مضاعفاً، إذا أخبرك أحدهم أنّه عليك أن تبذل .. المزيد..

كيف تبني استراتيجية المحتوى انطلاقاً من نقطة الصفر

يُعَدُّ المحتوى الجيّد أثمن ما في شبكة الإنترنت، إلا أنَّ العديد من الأشخاص يتوقّعون رؤية نتائج فورية بمجرد أن ينشروا منشورهم الأول. إنَّ التسويق .. المزيد..

4 أماكن مخفية في صفحتك على الفيسبوك قد تسبّب خسارة العملاء المحتملين!!

ما الأماكن الـ 4 المخفية في صفحتك على الفيسبوك التي يسبب عدم استغلالها خسارة العملاء المحتملين!! لقد عدت أنا وعائلتي توَّاً من رحلة رائعة قضيناها في .. المزيد..

سبع أخطاء قد تتسبب في إفساد اجتماعاتك

يُعد الاستعداد المسبق هو المفتاح لترك انطباع أول جيّد، فمع الناس الأذكياء لن تستطيع أن تسأل و تتحدّث كثيراً عن أحلامك فهذا لن يملأ الفجوة التي يتركها .. المزيد..

ثلاث عناصر أساسية تحتاجها لوضع خطة تسويقية

هل تعرف ما الذي يجعل علامةً تجاريةً ما قوية؟ وإذا كان يجب عليك تقوية علامتك التجارية فهل تعرف كيف تقوم بذلك؟.. المزيد..

زر "لم يعجبني" في فيسبوك قد يكون جيداً للأعمال

"لا تخش عدم الإعجاب" هذا ما تقوله وكالات التسويق لعملائها فيما يتعلق بالإطلاق المرتقب لزر "لم يعجبني" في فيس بوك والذي سيسمح للمستخدمين بالتعبير عن .. المزيد..

قصة رائد الأعمال الذي كان مفلساً في سن الـ 22 وتقاعد في سن 28

"داندان زهو" (Dandan Zhu)... قصة رائد الأعمال الذي كان مفلساً في سن الـ 22 قبل أن يجني كفايتهُ من المال ليتقاعد في سن الـ 28 "كيف كانت تبدو حياتك المهنية حينما كنت .. المزيد..