Top

أحدث المقالات

للموظفين: 7 طرق تساعد في تجديد نشاطك وحيوتك

ننهض كل يوم من سرائرنا ونحن نشعر بالنعس الشديد لنذهب إلى أعمالنا، وما إن نصل إلى العمل حتى نشعر ببعض النشاط لكن ما هي إلا ساعات قليلة حتى يعود الإحساس .. المزيد..

كيف تعود إلى العمل بنشاط بعد الإجازة؟

يشعر الإنسان بشيء من الكسل عند عودته إلى العمل بعد فترة إجازة ممتعة ومسليّة قضاها مع الأصدقاء والعائلة، هذا الكسل الذي قد ينعكس سلباً على نفسيته .. المزيد..

6 نصائح هامة تجنّبك التأخر عن موعد العمل

لا أحد يتأخر عن العمل بمحض إرادته فعادةً ما يكون سبب التأخر ناتج عن ظروف طارئة كالازدحام المروري أو عطل في السيارة أو سوء الأحوال الجوية، لكن في الواقع .. المزيد..

نصائح بسيطة كي تتميّز في اجتماعات العمل

تُعتبر اجتماعات العمل من الأمور المهمة التي تُقام بشكل دوري ومنتظم في أغلب الشركات، وعادةً ما يُحضّر الموظفون لهذه الاجتماعات بجد واجتهاد بُغية .. المزيد..

كيف تحسّن حالتك المزاجية خلال التواجد في العمل

هناك الكثير من الأشياء التي تتسبّب في تعكّر المزاج خلال التواجد في العمل، مثلاً سوء معاملة المدير، تأخر العملاء عن المواعيد، كثرة الأعمال المطلوب .. المزيد..

5 نصائح مهمة لتساهم في نجاح شركتك

لو أجرينا إحصاءات عامة عن الشركات التي تُفتتح سنويّاً في العالم لوجدنا بأنها كثيرة لا تعد ولا تُحصى، ولكن لو ركزنا قليلاً في هذه الشركات سنجد بأنّ .. المزيد..

طرق تعامل المدير الناجح مع الموظفين

جميعنا نعلم صفات الموظف الناجح ومؤهلاته والطرق التي يجب أن يتقيّد بها ليكون موظفاً محبوباً بالنسبة لمدرائهِ، ولكن القليل منا يبحث ويقرأ عن حقوق .. المزيد..

كيف تكسب ثقة كل من يعمل معك في شركتك

لكي تنجح في إدارة شركتك بشكلٍ صحيح لا بُدّ من أن تكتسب محبة وثقة كل الموظفين العاملين فيها، وكذلك واحترام وثقة كل الزبائن والمورّدين الذي يعملون معك .. المزيد..

8 نصائح مهمة لتكون ناجحاً ومتألقاً في عملك

يكتفي العديد من الأشخاص في الحصول على وظيفة جيدة فقط ولا يسعون أبداً لتحسين عملهم وتطوير أنفسهم للحصول على الترقيّة اللازمة وهذا ما يؤثر بشكلٍ سلبي .. المزيد..

12 وظيفة عالية الأجر لا تحتاج إلى شهادة جامعية

الجامعة ليست للجميع، وهذا أمرٌ عاديٌّ جدَّاً، فثمَّة العديد من الوظائف ذات الرواتب العالية والتي لا تحتاج إلى شهادةٍ جامعية. إليك 12 من أبرز هذه .. المزيد..