Top


مقالات النجاح

العمل/ النوم/ العائلة/ اللياقة/ الأصدقاء... أيّ ثلاثة منها ستختار!

لقد سال الكثير من الحبر في مناقشة التحديات التي تواجه مؤسسي الشركات والتي تتعلق بتحقيق التوازن بين العمل والحياة، ولكنَّ رائدة الأعمال ومديرة تنمية .. المزيد..

كيف يتحدّث رواد الاعمال عن العمل مع أطفالهم؟

صحيحٌ تماماً أنَّ أطفالنا يقومون غالباً بما نقوم به، لا بما يسمعون بأنَّنا سنقوم به، إلَّا أنَّه من المهم بالنسبة إلى الأهل، لا سيما الذين يعملون في .. المزيد..

10 مواقع رائعة تقدم دروساً مجانية في مهارات ريادة الأعمال

يُعَدّ امتلاك عقلٍ منفتحٍ على تعلّم أمورٍ جديدة والتمتّع بالمرونة سِمَتَين تميِّزان رائد الأعمال القوي والناجح، وحينما تكون رجل أعمال، سواءً من .. المزيد..

5 خرافات متداولة حول ريادة الأعمال

تُعَدّ فكرة العمل في ريادة الأعمال فكرةً مغريةً بالنسبة إلى العديد من الأشخاص، ولكنَّ المفاهيم الخاطئة والخرافات تتسبّب غالباً في تجميد الأحلام، .. المزيد..

4 استراتيجيات لتجاوز التقلّبات التي تميّز حياة رواد الأعمال

إنَّ أيامنا ليست جميعها ملأى بالبهجة والسعادة، فإن كان قد سبق لك قضاء أسبوعٍ واحدٍ في عالم ريادة الأعمال المفعم بالإثارة فأنت تعي ما أعني. فقد لا تكون .. المزيد..

صفات رائد الأعمال الناجح، وأهم النصائح لرواد الأعمال المُبتدئين

إنّ مجال ريادة الأعمال من أصعب المجالات التي من الممكن أن يخوض بها الإنسان أولى تجاربه العمليّة، وذلك لأنّ على رائد الأعمال أن يتمتّع بالعديد من .. المزيد..

5 أنواع من المنتورز يحتاج إليهم كل رائد أعمالٍ ناجح

إنَّ أسرع طريقةٍ لتصبح الشخص الأفضل هي أن تتعلم من الشخص الأفضل. ولكن ثمَّة أكثر من طريقة للوصول إلى مستوياتٍ جديدةٍ من النجاح. لقد تواصلت مؤخراً مع .. المزيد..

6 طرق تجعلك تعيش مثل رواد الأعمال

يتميَّز رواد الأعمال بشغفهم الكبير تجاه كل الأمور التي يقومون بها، وببذلهم للمزيد من الجهود الكبيرة التي تساعدهم على تحقيق أفضل الأعمال وأنجحها على .. المزيد..

5 عادات تضيع الكثير من وقت رائد الأعمال

على رائد الأعمال إدارة وقته جيداً والإستفادة منه الى أقصى حد ممكن. سنعرفك في السطور القادمة على بعض العادات التي تضيع  الكثير من وقت رائد الأعمال. .. المزيد..

حقائق عجيبة عن الألوان

لم يكن بوبي مور -قائد منتخب انجلترا لعام 1966- يعلم وهو يعتلي منصة التتويج، أن هذه ستكون المرة الوحيدة التي يحظى فيها بكأس العالم. ربما لأن الفريق .. المزيد..