Top


مقالات النجاح

هل يعاني طفلك من المغص؟

هل يعاني طفلك من المغص؟  لماذا يحدث المغص عند الرضع :  السبب الحقيقي للمغص عند الرضيع غير معروف تماما ولكن يحتمل أن الطفل المصاب بالمغص يتأثر .. المزيد..

أهمية الجنس

أهمية الجنس أهمية الجنس تدفعنا للحديث عنه حتى ننبه الناس إلى مواقع الخطر والسقوط التي تواجههم ليتخلصوا منها، إن الفاصل بين العفة والوقوع في الخطأ ثم .. المزيد..

الطاعون والفاحشة

سمي بأسماء عديدة ولكنها مرعبة، فهو تارة يسمى بالموت الأسود، وتارة أخرى بالطاعون الأسود، لنتأمل كيف أخبر النبي عليه الصلاة والسلام بهذا الوباء .. المزيد..

أخطاء شائعة في معاملة الرضع

بعد ولادة طفلك ستسمعين كم من النصائح لم تسمعيه من قبل، ولكن قد تكون كثير من هذه النصائح خاطئة، إليك بعض الأخطاء الشائعة التي قد ينصحك بها البعض مع تصحيح .. المزيد..

فاغسلوا أيديكم

  دراسة علمية نشرتها المجلة الطبية البريطانية تؤكد أن غسل الأيدي أفضل من أي دواء آخر لعلاج كثير من الأمراض، هذا ما يقوله العلم، فماذا يقول .. المزيد..

العلماء يطلقون أقوى التحذيرات لمنع تعاطي الخمر

  لنقرأ النداء الذي يطلقه علماء الغرب اليوم في حربهم على الخمر، ونقرأ ما أطلقه النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم من حرب على الخمر قبل 14 قرناً، بما يشهد .. المزيد..

الزلازل تسرع الولادة

للزلازل علاقة بموعد الولادة كما يرى العلماء، هذه نتيجة آخر بحث علمي توصل إليها العلماء حديثاً، وقد تحدث القرآن عن ذلك، لنقرأ هذه المعجزة القرآنية.... .. المزيد..

الرضاعة التامة ... بين العلم والقرآن

وجد العلماء حديثاً أن الغذاء التام للطفل هو من حليب أمه، وأن هذا الغذاء لا يكتمل إلا إذا أرضعت الأم ابنها سنتين كاملتين! هذا ما خرجت به منظمة الصحة .. المزيد..

الخمر يضر مرضى القلب

هذه دراسة جديدة للبروفسور جدولدبيرغ والتي ينفي من خلالها المزاعم التي تقول بأن القليل من الخمر يمكن أن يكون علاجاً لأمراض القلب، لنقرأ .... .. المزيد..

حقائق جديدة: الذباب فيه شفاء!!!

في أحدث بحث علمي أثبت العلماء أن الذباب الذي حدثنا النبي الأعظم عن وجود شفاء في جناحه، قد ثبُت يقيناً صدق هذا الكلام النبوي ... لنقرأ ونتأمل .. .. المزيد..