Top


مقالات النجاح

18 سببا لتحسين وتقوية لغة الجسد لديك

إن تحسين لغة الجسد يمكنه أن يصنع اختلافاً كبيراً في مهاراتك الإنسانية وجاذبيتك وحالتك العامة، فليس هناك نصيحة محددة حول كيفية استخدامك لجسدك. .. المزيد..

ما هي الحركات العفوية التي تدل على انجذاب جسدي إلى الشخص الآخر؟

للجسد لغته الخاصة وكثيراً ما تختبئ حقيقتنا وأسرارنا  وراء بعض الحركات الخفية أو بعض العادات التي لها علاقة بملبسنا أو أي شيء آخر. ما هي الحركات .. المزيد..

إشارات في العينين تشير إلى ما يفكّر به الآخر.. اكتشفها لتتعلّم كيف تتعامل معه!

أحياناً كثيرة تحاول أن تعرف ما يجول في فكر الشخص الجالس أمامك. هل يزعجه كلامك؟ هل هو راضٍ؟ هل هو مشمئز؟ هل هو معجب؟ يكفي أن تقرأ الإشارات السرّية التي تظهر .. المزيد..

كيف تكتشف الكذب باستخدام لغة الجسد

أحيانًا نريد أن نكشف الكذب في كلام محدثينا من صدقهم وأحيانًا نريد أن نكون مثل شخصية قارئ الأفكار في المسلسل الأجنبي heros من فرط سيطرة الفكرة على عقولنا .. المزيد..

حركات الجسم تفضح محاولة التهرب والأنسحاب! اكتشفها

هل شعرت يوماً أنك تودّ الهرب من موقف ما أو أن أحدهم يتهرّب منك؟ هل تريد أن تعرف إذا كان الشخص الذي تتعامل معه سيتهرب منك لاحقاً؟.. المزيد..

قراءة في لغة الجسد

من يجيد القراءة وفنونها ينبغ في شتى مجالات الحياة، هل لديكِ وقت لتعلم القراءة معنا؟ انتظري إنها ليست القراءة الأبجدية، بل هي نوع جديد من فنون القراءة .. المزيد..

حركات جسدك تفصح عن حالتك

بدراسة موضوع التواصل الإنساني وجد أن العديد من الحركات تكشف عن نوعية ومواصفات الشخص النفسية وطبيعته مشيرة إلى أن الكلام يكشف عن شخصية الإنسان بنسبة 7% .. المزيد..

فنون الكلام المؤثر ومهارته

الكلمة الطيبة صدقة" حديث شريف في البدء كانت الكلمة، لقد خلق الله تعالى الكون بكلمة (كن).. فكان، وبالكلمة تنال رضاه سبحانه وتعالى، وبكلمة مضادة يحل .. المزيد..

إرسم على شفتيك إبتسامة دائمية

من أوضح الافرازات النفسية للثقة بالنفس هو الشعور بالرضا والارتياح. فالمتمتعون بثقة عالية بالنفس، وإثر شعورهم بقابلياتهم وبروزها الى حيز الظهور الى .. المزيد..

هل انت واعٍ للغة جسدك

أثبتت الدراسات العلمية التي أجراها علماء السلوك البشري، أن نصف تواصلنا وتعبيرنا يتم بحركات أجسادنا بدلاً من الكلمات، هذا التعبير بالجسد أصبح لغة .. المزيد..