Top


مقالات النجاح

إلى مستخدمي إكسل: 8 اختصارات ستوفر عليك الوقت وتجعلك خبيراً

إذا كنت قد استعملت الكمبيوتر في أي وقتٍ من الأوقات فقد تعاملت مع "مايكروسوفت إكسل" (Microsoft Excel) بكل تأكيد، إذ يُعَدُّ هذا البرنامج المهم موجوداً في كل مكان .. المزيد..

8 معلومات لا تعرفها عن شعب الأسكيمو

كثيراً ما تتحدث وسائل الإعلام عن شعب الأسكيمو، عن طريقة حياتهم وتنقلهم ومكان إقامتهم وطريقة تناولهم للطعام، وغالباً ما نتعجب كيف تمكن هذا الشعب من .. المزيد..

6 وصفات طبيعيّة لعلاج التهاب الشعب الهوائيّة

يُصاب الإنسان بالتهاب الشعب الهوائيّة نتيجة تعرّض الجهاز التنفسي لأحد الأنواع من البكتيريا والجراثيم، أو نتيجة التعرض للهواء الملوث والتدخين .. المزيد..

المحتوى وقمع التسويق

إذا لم تكن قد تعرَّفت بعد على النموذج التقليدي لقمع التسويق فإنَّه من الجدير بك أن تقوم بذلك، حيث تتلخص العملية المُتَّبعة في هذا القمع – الذي يتخذ .. المزيد..

5 طرق فعّالة لإزالة بقع الزيت عن الملابس

تعتبر بقع الزيت من أصعب أنواع البقع وأعندها على الإطلاق، حيث أنه من الصعب جداً إزالتها عن الملابس حتى باستخدام أدوات التنظيف الخاصة، فيمايلي 5 طرق .. المزيد..

14 معلومة هامة عن عصير التمر الهندي

ارتبط عصير التمر الهندي بذكريات الطفولة، فلا تزال صورة بائع التمر الهندي بملابسه الجميلة وبكؤوسه النحاسية تراود أذهاننا، حيث استطاع عصير التمر .. المزيد..

10 نصائح رائعة حول حزم الحقائب في أثناء السفر

إذا لم تشعر من قبل بالتوتر عند حزم أمتعتك في أثناء اللحظات الأخيرة التي تسبق توجهك نحو قضاء العطلة فهذا يعني أنَّك شخصٌ عديم المشاعر أو أنَّك تفضِّل .. المزيد..

ملخص كتاب أسوأ عدو أفضل معلم للمؤلفة ديدري كومبس

يُعتبر كتاب أسوأ عدو، أفضل معلّم، واحدًا من الكتب الشهيرة التي نستطيع أن نتعلّم من خلاله الطرق الصحيحة لمواجهة الخصوم الذين نُصادفهم في حياتنا، وأن .. المزيد..

أمراض العين علاجها وطرق الوقاية منها

تُعتبر العين من الأعضاء المهمة جدًا في جسم الإنسان فهي التي تساعد على عملية الإبصار والرؤيّة ليعيش الإنسان حياة طبيعيّة ولينجح في تأدية أعماله .. المزيد..

إنفوغرافيك: 9 أخطاء تدمِّر الإنتاجية ترتكبها في أول 10 دقائق من اليوم

ثمَّة عدد من الأشياء التي نقوم بها على الأرجح كل صباح تعطل إنتاجيتنا فعلاً، فإذا كنت مدمناً للقهوة قد تتفاجأ حينما تجد أنَّ احتساء القهوة بين الـ 8 والـ 10 .. المزيد..