Top

أحدث المقالات

ملخص كتاب البرمجة اللغوية العصبيّة للمدراء - الجزء 4

في الوقت الي أصبحت فيه البرمجة اللغوية العصبيّة تستخدم بكثرةٍ لتنظيم أمور الحياة والمجتمعات الإنسانيّة في العالم، إلّا أنّ مجتمعنا العربي وللأسف .. المزيد..

تعرّف على طرق علاج ضربة الشمس

تعرّف ضربة الشمس على أنها حالة مرضية تنتج عن تعرّض جسم الإنسان للحرارة الشديدة والرطوبة العالية، والرياضيّين والعمّال وعمّال المناجم هم أكثر من .. المزيد..

33 قول وحكمة عن أهمية طلب العلم في الحياة

يُعتبر العلم أساس الحياة وأساس بناء الإنسان وتقدّمهِ لهذا فمن الضروري أن تسعى وبشكلٍ دائم لتلقي مختلف العلوم التي تعتبر كسلاحٍ قوي في حياتك يساعدك في .. المزيد..

نصائح وإرشادات لحياة مليئة بالسعادة والاستقرار النفسي

يغيبُ عن بال العديد من الأشخاص مدى أهمية بعض التفاصيل الصغيرة في حياتهم ومدى فعاليتها الكبيرة في بث السعادة والراحة النفسيّة في قلوبهم لتحقيق المزيد .. المزيد..

7 علامات تشير إلى أنّكِ بعيدة عن مشكلة الشيخوخة المُبكرة

نلاحظ في كثيرٍ من الأحيان بأن هناك العديد من النساء اللواتي لاتظهر عليهنّ علامات تقدّم العمر كالخطوط الرفيعة والتجاعيد بالرغم من مرور سنوات العمر، .. المزيد..

7 نصائح مهمة للتخلص من نوبات الهلع

الهلع هو أحد الأعراض النفسيّة التي تصيب الإنسان بشكلٍ مفاجئ مسبّبة له الكثير من الإحراجات والمشاكل، وذلك لعدم قدرة الإنسان على التحكم بهذه الحالة أو .. المزيد..

ملخص كتاب البرمجة اللغوية العصبيّة للمدراء - الجزء 3

تساعدنا البرمجة اللغوية العصبيّة على ملاحظة الفروقات بين أفعالنا التي تقضي إلى نتائج متواضعة أو إلى الفشل، وبين التي تقودنا إلى النجاح والتفوق، .. المزيد..

8 نصائح للتخلص من التعب والإرهاق الدّائم

تمر على الإنسان بعض الأيّام العصيبة المليئة بالأعمال الشاقة والضغوط النفسيّة التي تشعره بالتعب والإرهاق الدّائم الذي يُؤثر بشكلٍ سلبي على مجرى .. المزيد..

4 نصائح مهمة للتسامح ونسيان الهموم والمشاكل

تمتلئ حياة الإنسان بكميّة من الهموم والمشاكل التي تؤرق حياته وتحرمه من الهدوء والسكينة النفسيّة، بالإضافة إلى العديد من الأشخاص الذين قد يُسببون .. المزيد..

6 نصائح تساعدك لكي تصبح مدير ناجح

المدير الناجح هو المدير الذي يستطيع أن يكسب حب و احترام جميع الموظفين وهو الذي يلعب دوراً بارزاً في توحيد جهودهم لرفع الإنتاجية وتحقيق المزيد من .. المزيد..